مجتمع مدني

الخميس - 21 مارس 2024 - الساعة 11:46 م بتوقيت اليمن ،،،


غيل باوزير/ خاص

وقع مساء امس بمستشفى غيل باوزير اتفاقية تنفيذ مشروع العمليات الجراحية ( عمليات قيصرية ) بتمويل مؤسسة للنور للتنمية وتنفيذ مستشفى غيل باوزير يهدف المشروع إلى توفير العمليات القيصرية للأمهات الحوامل بصورة مجانية لمدة شهر من 20 مارس إلى 20 أبريل من العام الجاري، لتخفيف العبء المالي عن الأسر المتعففة وتمكينهم من الوصول إلى الخدمات الطبية.


وأعرب الاستاذ سالم عبدالله العطيشي، مدير عام مديرية غيل باوزير، عن تقديره لمبادرة مؤسسة النور للتنمية في مجال الصحة وسعادته بمثل هذه المشاريع الصحية التي تؤثر بشكل مباشر على حياة المواطنين وتسهم في تخفيف معاناتهم.


من جانبه، أشار الأستاذ محمد محفوظ باكحيل، المدير التنفيذي لمؤسسة النور للتنمية، إلى أن المؤسسة تعمل جاهدة لتعزيز الخدمات الصحية في المنطقة وتخفيف معاناة المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، خاصة في شهر رمضان المبارك.


واكد مدير مستشفى غيل باوزير فائز بازار العوبثاني ان المشروع سيقدم فائدة كبيرة للعديد من المرضى، حيث سيتم تقديم العناية الطبية اللازمة لهم بشكل مجاني، وتعزيز التعاون القائم بين مؤسسة النور للتنمية ومستشفى غيل باوزير في سبيل تحقيق رؤية مشتركة لتحسين الرعاية الصحية وتخفيف العبء عن الأسر المحتاجة في المنطقة.


حضر حفل التوقيع سعيد عبدالله بن حيمد، المدير الفني لمستشفى غيل باوزير، إبراهيم عوض باشطح، مدير الرقابة الداخلية بمؤسسة النور للتنمية.